حملة أبو الفتوح تنفي إعلانها دعم مرشح بعينه

2012 05 26
2012 05 26

أعلن الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح أنه بدأ الاتصالات والاجتماعات بكل القوى الوطنية لتجميع الجهود ومواجهة النظام الفاسد”، مؤكدا أنه لم يعلن دعمه لأي مرشح بعينه بعد.

وأوضح أبو الفتوح “سنسمو على خلافاتنا وسنُعلي مصلحة الوطن وسنبنيه توافقياً وثورياً ونقف صفاً واحداً ضد رموز الفساد وستكون مصر قوية”.

“أشكر كل الشعب المصري ومَن دعم مشروعنا الوطني أو اختار زملائي المرشحين المعبرين عن الثورة”.

قال د. عبد المنعم أبو الفتوح في بيانه للشعب المصري: “أتوجه ببالغ الشكر والتقدير لجموع الشعب المصري العظيم الذي يواصل خطواته لبناء مستقبله، وأخصّ من اختار مشروع مصر القوية في شخص مواطن بسيط مثلي، وكذا مَن اختار زملائي المرشحين الأفاضل المعبرّين عن روح الثورة”.

وأكدّ أبو الفتوح “أُدرك جيداً أن الأمانة تقتضي أن تُواصل الملايين الأربعة عشر التي اختارتنا السير في نفس الطريق بجولة الانتخابات الثانية يومي 17 و18 يونيو القادم، طريق استكمال مطالب وأهداف الثورة، وأُعلن أنني من الآن أبدأ اتصالات واجتماعات وحوارات بكل القوى الوطنية، وذلك لتجميع الجهود والأصوات لمواجهة النظام الفاسد”.

وشددّ أبو الفتوح “إننا سنسمو على خلافاتنا السياسية والحزبية، وسنُعلي فقط المصلحة الوطنية، وسنبني توافقاً وطنياً ثورياً حول كل القضايا السياسية الراهنة، كما سنقف صفاً واحداً ضد رموز الفساد والظلم والاستبداد، وسوف تنتصر ثورتنا، وستكون مصر قوية بإذن الله”.

طرفاية24