قصر ناماسكار: أحدث تحفة فندقية من اوتكر في مراكش

2012 05 26
2012 05 26

يفتح قصر ناماسكار في مراكش، الذي انضم حديثاً إلى مجموعة أوتكر الفندقية، أبوابه في السادس من أبريل المقبل. ويتمتع بموقع طبيعي رائع بين جبال أطلس وجبال الجبيلات، ويتيح موقعه خارج المدينة بإتاحة الفرصة للاستمتاع بالعديد من النشاطات كممارسة رياضة ركوب الدراجات الرباعية، وركوب الجمال والخيول، والقيام برحلات في الطبيعة وركوب الدراجات الهوائية في منطقة جبال أطلس القريبة، أو ممارسة رياضة الجولف في واحد من ستة ملاعب على بعد 45 دقيقة من قصر ناماسكار.

قصر ناماسكار الجديد في مدينة مراكش بالمغرب

ومن الأنشطة الجذابة المتاحة في المنطقة القيام برحلات ممتعة بالمنطاد فوق جبال جبلة أو بالطائرة المروحية الى الصحراء، وزيارة موقع جامع الفنا المصنف ضمن المواقع الاثرية العالمية من قبل منظمة اليونيسكو، والتجول في المدينة القديمة التي تبعد 20 دقيقة عن قصر ناماسكار.

يمتد قصر ناماسكار على مساحة 50 ألف متر مربع من الحدائق المنسقة العطرة المستوحاة من طبيعة بالي الاندونيسية، والمعززة بشلالات وبحيرات تحتل هكتار ونصف من المساحة، بهدف توفير مكان فريد للنزلاء لعيش تجربة لا تتكرر من الأوقات الخلابة.

خيارات للإقامة والرفاهية

يتكون المنتجع من 41 جناحاً وفيلا بأحجام مختلفة، صُممت بالاشترالك بين أفكار المصمم الفرنسي الجزائري عماد رحموني الشريك السابق لفيليب ستارك، ومالك ومطوّر قصر ناماسكار فيليب سولييه، وتتناغم في التصميم خطوط شرقية ومعاصرة معززة بلمسات مغربية وأندلسية.

وتتنوع خيارات الإقامة بين “المنزل” الحيوي حيث الأجنحة الفسيحة المطلة على برك السباحة والجاكوزي الخاصة، و”فيلات برك السباحة” على مساحة أصغر لكن مع كل التسهيلات المريحة والحدائق الخاصة المنعزلة وبرك السباحة المعدّلة الحرارة، وصولاً إلى “القصور” المكونة من ثلاث أو أربع غرف نوم، وهي مثالية للأصدقاء والعائلات ممن يبحثون عن مكان كامل الخصوصية.

وتتضمن تسهيلات الطعام في قصر ناماسكار مطعم “لو ناماسكار” المطلّ على بركة السباحة الرئيسية، وصالون الشاي “إيسباس تي”، والمقهى المسائي الفريد بأجوائه، والمقهى الأنيق على السطح المتميز بإطلالة رائعة على مناظر جبال الأطلس وجبلة.

كما يتيح قصر ناماسكار مراكش لضيوفه صالة للألعاب الرياضية مزودة بأحدث التجهيزات، ومسار بطول كيلومتر للجري يدور حول المنتجع، ومدرّب خاص ومعلّم يوغا للدروس الخاصة أو للمجموعات، وكذلك غرفتان للعلاجات للازواج مع حمّام تركي خاص. وبجانب ذلك يقدم قصر ناماسكار لنزلائه خدمة المواصلات بطائرة خاصة، انطلاقا من مطار الدار البيضاء وتدوم رحلتها إلى مراكش 30 دقيقة، كما تتوفر للنزلاء خدمة المواصلات بسيارات خاصة من كل أنحاء المغرب.

عرض خاص بمناسبة الافتتاح

تبدأ أسعار الإقامة لشخصين في غرفة فاخرة مع الفطور في قصر ناماسكار من 390 يورو. كما أعلن ناماسكار عن عرض خاص للأشخاص الذين يحجزون قبل 6 أبريل 2012 يشمل ترقية درجة الاقامة والحصول على مستلزمات فاخرة، والمواصلات بسيارة خاصة، مع فطور كامل على سطح الفيلا الخاصة، إضافة إلى جلسة استشارية مع خبير المنتجع الصحي وعلاج في المنتجع الصحي بقيمة 100 يورو.

ويشترط للاستفادة من العرض الحجز لثلاث ليال كحد أدنى لشخصين في قصر ناماسكار في الفترة ما بين 7 أبريل و30 سبتمبر 2012. كما يدخل الأشخاص الذين يحجزون للإقامة وفق عرض الافتتاح في سحب خاص لكسب جائزة الإقامة الفاخرة في قصر ناماسكار تتضمن تكاليف السفر والمواصلات وثلاث ليال في فيلا مع بركة سباحة خاصة ومستلزمات فاخرة للعناية الشخصية، وامكانية استخدام جناح خاص في المنتجع الصحي وعشاء في مطعم “لو ناماسكار” وجولة مع إقامة لليلة في تجربة صحراوية منظمة من أبركرومبي وكنت.

وقصر ناماسكار هو أول نشاط لمجموعة أوتكر في أفريقيا، وتسعى المجموعة لجعل كل فندق تحفة فريدة تعكس إرثها الخاص مع توفير أعلى مستويات الخدمة وأجمل تفاصيل الهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، وتتكون من مجموعة الفنادق التالية: برينرز بارك في بادن-بادن، شاتو سان مارتان في البروفانس الفرنسية، لوبريستول في قلب باريس، فندق كاب ايدن روك المطل على البحر المتوسط في فرنسا، ولوبريستول أبوظبي المُقرر افتتاحه في عام 2013.

طرفاية24