مطار البحرين يوقع عقد اتفاق مع مرحبا لتقديم خدمات مساعدة للمسافرين

2012 05 26
2012 05 26

أعلنت شركة مطار البحرين عن توقيع اتفاقية عمل مع “مرحبا البحرين” لتقديم خدمات الاستقبال والمساعدة للمسافرين في مطار البحرين الدولي. وبموجب الاتفاقية ستقدم “مرحبا البحرين” خدمات الإستقبال والمساعدة للمسافرين القادمين والعابرين من خلال مطار البحرين الدولي ، حيث ستقدم لهم مجموعة من الخدمات القيّمة التي صممت لتسهيل احتياجات المسافرين وجعل تجربة السفر مريحة ، وسهلة وميسرة.

وشارك في حفل التوقيع عدد من ممثلي شركة مطار البحرين و المؤسسات الحكومية و التي تضمنت شؤون الطيران المدني، وشرطة المطار ،شؤون الهجرة والجوازات والجمارك ، بالإضافة إلى ممثلين من شركة” مرحبا البحرين”. وستتيح الاتفاقية لخدمة “مرحبا البحرين” توفير مجموعة متكاملة من خدمات المسافرين في مطار البحرين الدولي والتي تشتمل على سبيل المثال خدمات الاستقبال والمساعدة عند الوصول والمغادرة، خدمات المواصلات، خدمات تجهيز وحمل أمتعة السفر،الحجز في الفنادق والقاعات،إتمام إجراءات السفر والوصول ،الحصول على التأشيرة وخدمات الليموزين.

وبهذه المناسبة قال إسماعيل علي البنا نائب الرئيس التنفيذي لخدمات مرحبا “بعد 20 عاماً من النجاح في العمل في مطار دبي الدولي، نشعر بالثقة التامة بأننا على مقدرة لتوسيع خدماتنا إلى مناطق أخرى خارج دولة الإمارات العربية المتحدة وعليه تم إبرام الشراكات والاستثمار في مملكة البحرين لتشمل مطار البحرين الدولي”. مضيفا “وقد عملنا بجد لترسيخ مكانتنا كعلامة تجارية معروفة وموثوق بها، ونتطلع إلى أن نحقق نجاحاً مماثلا وأن نعمل بنفس الموثوقية والجودة والفعالية لخدمة زوار وقاطنين مملكة البحرين”.

ومن المقرر أن تبدأ “مرحبا البحرين” بتوفير خدماتها للمسافرين في مطار البحرين الدولي خلال موسم صيف 2012 م. وبهذا الصدد قال جوردون ديوار الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين: “إن هدفنا الرئيسي في مطار البحرين الدولي هو زيادة مساهمة المطار في اقتصاد البلاد من خلال تعزيز مكانته وبنيته التحتية ومزاياه وفوائده التي تعود على جميع الجهات المعنية والمسافرين وجميع من يستخدمون مرافقه ، ولهذا السبب فإنه يسرنا أن نرحب بهذه بالشراكة الجديدة التي ستزيد من نجاح مطارنا”.

وأضاف: “إن توقيع الاتفاق مع “مرحبا” ذات الخبرة الطويلة في مجال تقديم خدمات الاستقبال والمساعدة سيرفع مستوى الخدمات التي نقدمها إلى المستوى العالمي”.

طرفاية24