أغويرو: سيتي لا يقل شأناً عن البارشا والملكي

2012 05 26
2012 05 26

وضع الأرجنتيني سيرخيو أغويور حدا للأخبار التي تتحدث عن احتمال تركه مانشستر سيتي الإنكليزي هذا الصيف، وذلك بعدما اعتبر أن بطل الدوري الممتاز بنفس مستوى العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

وكانت بعض التقارير ذكرت أن أغويرو الذي سجل هدف الفوز القاتل على كوينز بارك رينجرز (3-2) في المرحلة الأخيرة ما سمح لفريقه بإحراز لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 44 عاما، في طريقه لترك سيتي وبان ريال مدريد وجهته المرجحة، وفقا لما ذكرت رويترز.

لكن زميله في الفريق بابلو زاباليتا كشف مؤخرا أنه وأغويرو ومواطنهما الآخر كارلوس تيفيز سعيدون في سيتي ثم أكد مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني سابقا مواصلته المشوار في “ستاد الاتحاد” حين قال لإذاعة “روك آند كلوس” الأرجنتينية: “أنا الشخص الذي أقرر مستقبلي وعندما أقول سأبقى فيعني ذلك أني سأبقى في مانشستر سيتي. أريد مواصلة مشواري هنا وأنا سعيد”.

وفي معرض رده على سؤال حول إمكانية انتقاله إلى فريق من طراز برشلونة أو ريال مدريد، قال أغويرو: “سيتي بنفس مستوى مدريد وبرشلونة ولهذا السبب أريد البقاء وخوض مسابقة دوري الأبطال هنا”.

من جهة أخرى أشاد أغويرو بزميله الإسباني في سيتي دافيد سيلفا، الذي يعتبر من أهداف مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو للموسم المقبل، قائلا: “اللعب إلى جانبه سهل جدا. إنه ظاهرة”.

طرفاية24